اخبار كورة

الجعدي يعرض خدماته على الوداد

عرض اللاعب رضى الجعدي خدماته على نادي الوداد الرياضي، بهدف الانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب مصدر مطلع، فالجعدي أبدى رغبته في العودة إلى القلعة الحمراء، مقابل التنازل على جزء من مستحقاته المالية العالقة لدى نادي الوداد، والتي لجأ بشأنها إلى لجنة النزاعات عندما كان لاعبا في صفوف الفريق.

وكان اللاعب المذكور قد لجأ في وقت سابق إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة لدى إدارة الوداد، حيث رفض إتمام الموسم ما قبل الماضي رفقة الفريق، بعد أن غادر الفندق قبل مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي، رافضا المشاركة في المواجهة.

وحمل الجعدي خلال الموسم الماضي قميص فريق اتحاد طنجة، قبل أن يقرر المدرب هلال الطير استبعاده في مرحلة الإياب، ليظل بدون فريق طيلة 6 أشهر الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :