اخبار كورة

مهرجان العلمين الجديدة| تردد قناة "U live" الناقلة لفعاليات اليوم الجمعة

موقع اخبار كورة - تواصل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، التألق والتميز مع الوصول إلى اليوم السادس عشر بعد أن انطلقت النسخة الحالية من "العالم علمين"، في الحادي عشر من يوليو الجاري وتستمر لنهاية شهر أغسطس.

وعلى رأس تلك الفعاليات المتألقة في مهرجان العلمين الجديدة 2024، الرياضات المختلفة والتي تزين المدينة في الوقت الحالي.

فعاليات مهرجان العلمين 2024 اليوم الجمعة

تنطلق أولى فعاليات مهرجان العلمين 2024، اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، بفعالية الرياضة حيث تتواصل مسابقات بطولة كرة السلة والطائرة، التي أعلنت عنها إدارة مهرجان العلمين 2024 عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على «إنستجرام».

كما تشهد فعاليات اليوم من مهرجان العلمين 2024، حفل الفنان تامر حسني الذي سيقام مساء اليوم الخميس على مسرح مهرجان العلمين 2024، بحضور الكثير من الجمهور المصري والعربي، والذي يستعد لتقديم الكثير من المفاجآت.

كما تقيم وزارة الثقافة ضمن فاعليات مهرجان العلمين 2024 أنشطة ريد بل، وبطولة Padel، وسيتم عرضها عبر قناة u live، التي أطلقتها الشركة المتحدة لمتابعة فعاليات المهرجان.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قناة "U live" لتنقل الفعاليات للجمهور المصري على شاشات التليفزيون.

تردد قناة U LIVE الناقلة لمهرجان العلمين الجديدة

وتغطى القناة الجديدة- التى تبث على تردد ١١٧٨٥ رأسى - فعاليات المهرجان بشكل مباشر ودورى طوال اليوم.

مهرجان العلمين 2024

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :