اخبار كورة

باريس 2024.. ناردين إيهاب وأية حسين تتأهلان لدور الـ 32 في سلاح سيف المبارزة

موقع اخبار كورة - تأهلت لاعبة منتخب مصر للسلاح ناردين إيهاب تتأهل إلى دور الـ 32 لأوليمبياد باريس 2024 بعد الفوز على مواطنتها المصرية شيرويت جابر 15-9 في منافسات سلاح سيف المبارزة .

كما تأهلت لاعبة منتخب مصر للسلاح أية حسين إلي دور الـ 32 في منافسات سلاح سيف المبارزة بعد الفوز على اللاعبة السنغالية بينيتا نداي 15-14

أنهى لاعب منتخب مصر للرماية إبراهيم كُريم وريماس خليل منافسات 10 م بندقيه ضغط هواء مختلط في المركز الأخير و الـ 28 ليودعان منافسات دورة الألعاب الأولمبية .

كما احتل زوجي منتخب مصر للرماية مي مجدي ومحمد حمدي عبدالقادر المركز 11 في منافسات 10 م بندقيه فرق مختلط ليودعان منافسات دورة الألعاب الأولمبية

و تأهل بطل منتخب التجديف عبد الخالق البنا للدور الربع النهائي في منافسات التجديف بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحصل عبد الخالق البنا علي المركز الثالث في التصفية الأولي لسباقات التجديف للقارب الفردى مسافة 2000 متر بزمن قدره 7:05 دقيقة، في أولمبياد باريس.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :