اتحاد الملاكمة: نٌحقق في زيادة يمنى عياد 700 جرام رغم التأمين.. ولن نذبحها

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - أصدر الاتحاد المصري للملاكمة بيانًا رسميًا بشأن الملاكمة يمنى عياد، أكد فيه إحالة اللاعبة للتحقيق، مضيفًا أن عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة سوف يُشرف على التحقيق بنفسه.

وكانت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس قد أعلنت استبعاد اللاعبة من منافسات أولمبياد باريس 2024 بسبب زيادة في وزن اللاعبة 700 جرام.

و قرر الدكتور عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الملاكمة تحويل اللاعبة يمنى عياد للتحقيق.

 وفضل الدكتور عبد العزيز غنيم الاستماع للاعبة بنفسه ومعرفة ملابسات ما حدث لها وتسببها في عدم المشاركة  والانسحاب من دور ال 16 لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بفرنسا.

وقال الدكتور عبدالعزيز غنيم خلال تصريحاته اليوم  أن اللاعبة خضعت للميزان الساعة 12 صباحاً وقبل المنافسات بساعات وتم خضوعها للوزن مرة اخري قبل المباراة ولكن للأسف اكتشفنا زيادة وزنها 700 جرام مؤكدا أن الجهاز الفنى للمنتخب كان قد أطمئن على يمنى عياد وأغلق باب الغرفة عليها حفاظاً على سلامتها ولكن لانعرف حتى الآن سبب زيادة وزنها .

وقال الدكتور عبدالعزيز غنيم إنه فضل الاستماع بنفسه للاعبة ولن يتم ذبحها كما يعتقد البعض ولكن سيتم معاقبتها في حالة الإدانة مشيراً إلى أن يمنى عياد لاعبة صاعدة وينتظرها مستقبل كبير ولكن يجب محاسبتها حتى لا تقع مستقبلاً في مثل هذه الأخطاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق