اخبار كورة

الأهلي يحصل على توقيع نادين الشافعي تمهيدًا لضمها لفريق الكرة النسائية

موقع اخبار كورة - حصل مسئولو النادي الأهلي على توقع نادين الشافعي ظهير فريق المعادي واليخت، تمهيدًا للتعاقد معها من أجل تعزيز فريق كرة القدم النسائية خلال الموسم الكروي المقبل.

وجاء تعاقد الأهلي مع نادين الشافعي في صفقة انتقال حر، لتعزيز صفوف المارد الأحمر، الذي يخوض الموسم المقبل من دوري الكرة النسائية، ويظهر للمرة الأولى في دوريات الكرة النسائية بعد انطلاق المسابقة بـ 26 عامًا.

واختبر الفرنسي ديمتري ليبوف المدير الفني الجديد لفريق للنادي الأهلي لكرة القدم النسائية، في مقر النادي بالتجمع الخامس خلال الساعات الماضية عدد من اللاعبات، قبل اتمام التعاقد الرسمي معهن لتمثيل الفريق، وأبداء موقفه سواء بالموافقة أو الرفض من ضمهن.

موعد مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس والقناة الناقلة

عبد الخالق البنا يتأهل لربع نهائي منافسات التجديف في أولمبياد باريس

في سياق متصل اختبر المدير الفني الفرنسي ضمن اللاعبات اللواتي ظهرن في المران، سوسن ممدوح لاعبة فريق جمهورية شبين السابقة، والبنك الأهلي والعائدة مؤخرًا، من رحلة احتراف بالدوري السعودي عبر بوابة منجم المواهب.

وفرض الأهلي سياج من السرية على موعد اختبارات اللاعبات الخمسة، بناء على رغبة اللاعبات واللواتي رفضن في البداية فكرة الاختبارات، ولكن أصر المدير الفني على ذلك لعدم درايته التامه بهن، وعدهن بعدم فتح أبواب الملعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :