اخبار كورة

النصر يتحدى بورتو البرتغالي في خامس مواجهاته الودية

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره بورتو البرتغالي وديًا في إطار الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد.

مباراة النصر ضد بورتو تأتي في إطار معسكره المقام في البرتغال استعدادًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من بطولة دوري روشن.

النصر ضد بورتو

مباراة النصر ضد بورتو تعد الخامسة للأصفر خلال معسكره في البرتغال حيث خاض 4 مباريات ودية تعادل خلالها مع لوليتانو وفارينزي بنتيجة 1-1 في الوقت الذي تغلب فيه على ماريتيمو بهدف دون مقابل كما سقط أمام بورتيمونينسي بهدف دون رد.

وفي سياق متصل كشفت صحيفة " الرياضية" السعودية عن أن الجهاز الفني للنصر اتخذ قرارًا بإعفاء اللاعبين من التدريبات يوم 31 يوليو الجاري بسبب الاستعدادات للسفر إلى إلى إسبانيا 1 أغسطس المقبل لبدء المرحلة الثانية من فترة الإعداد الخارجي.

ومن المقرر أن يختتم النصر معسكره في البرتغال بمواجهة لوسيتانو البرتغالي، 30 يوليو، وبعدها سيحصل اللاعبون على راحة لمدة يوم واحد استعدادًا لرحلة إسبانيا. 

ويغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن معسكر النصر في البرتغال بسبب حصوله على إجازة عقب مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات يورو 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :