اخبار كورة

تطورات موقف نداي مع الزمالك.. مطالبة بالمستحقات

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات موقف السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية.

وأوضح المصدر أن الإدارة أخطرت اللاعب برحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري وعدم تفعيل بند استمراره للموسم المقبل، مما دفع نداي لاتخاذ قرار الرحيل عن الفريق في الفترة الحالية.

وقرر اللاعب السنغالي الرحيل في الفترة الحالية دون الانتظار لنهاية الموسم وطلب الحصول على مستحقاته المتأخرة المقدرة بـ750 ألف دولار تقريباً، ورفض نداي جدولة المستحقات الخاصة به لدى النادي.

ويتواصل وكيل اللاعب مع إدارة الزمالك للحصول على مستحقات نداي، وفي حالة عدم سدادها سيقوم اللاعب بتكليف محاميه بشكوى النادي رسمياً للاتحاد الدولي لكرة القدم.

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها  يوم غداً الاثنين في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :