ميكالي: سنقاتل أمام إسبانيا وروح المصريين السبب في الفوز على أوزبكستان

كورة بلس 0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم عن رضاه بأداء اللاعبين، موجها تحية إليهم، كما واصفهم بالأبطال أو المحاربين، وذلك بعد نجاحهم في عبور أوزبكستان العنيد بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية الجارية في فرنسا.

ويشار إلى أن الفوز فرص الفراعنة في التأهل لي الدور الثاني بعدما رفع رصيد مصر الي 4نقاط في المركز الثاني بعد إسبانيا وله 6 نقاط ..وجاء الدومينيكان ثالثا وله نقطة واوزبكستان في المركز الأخير بلا نقاط.
ويلتقي الفراعنة مع إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

سلاح .. محمد السيد يتأهل لنصف نهائي المبارزة بأولمبياد باريس

سلاح | ذكرى جيدة لـ محمد السيد قبل مواجهة بطل فرنسا نصف نهائي المبارزة .. تعرف عليها
وقال ميكالي: روح المصريين القتالية هي التي لعبت دورا محوريا في الفوز علي منتخب قوي وبحجم أوزبكستان ، هو جيل يمثل مشروع لدولة أوزبكستان كرويا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبري الدوريات أبنائنا لاعبي المنتخب المصري كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أداءا عاليا وأبلوا بلاء حسنا وحصدوا نقاط كانت مهمة وضرورية بحثا عن المرور نحو الدور القادم.

وواصل: "واجهنا عقبات كثيرة في مباراتي الدومينيكان وأوزبكستان ولكن شجاعة اللاعبين كانت هي محور الأساس في عدم الخسارة ربما ظهر الأداء بشكل كنا نتمناه أفضل امام الدومينيكان ولكنها حمي البداية والضغوط التي تحاصرها ونجحنا الي حد كبير في تدارك ذلك امام أوزبكستان".

وعن لقاء إسبانيا سنواصل القتال والدفاع عن أحلامنا متمنيا الوصول الي ابعد نقطة في البطولة  ..منتخب إسبانيا قوي ومنظم وسريع .. أتوقع ان تكون المباراة صعبة لأننا نسعي الي تقديم صورة تليق بالكرة المصرية امام العالم.

ووجه ميكالي رسالة تقدير الي كل وسائل الإعلام المصرية المقرؤة والمسموعة والمرئية ورواد السوشيال ميديا بضرورة التعامل مع شئون المنتخب الأوليمبي بما يخدم المصلحة العامة خاصة وأنه فى مهمة وطنية مع التأكيد على أهمية دور الإعلام الأساسي فى صناعة الاجواء الإيجابية متمنيا أن يحقق إنجازا يسعد به الجمهور والشعب المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق