اخبار كورة

صفقة تبادلية منتظرة بين يوفنتوس ونابولي

موقع اخبار كورة - يدرس ناديا يوفنتوس ونابولي إبرام صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد ترحيب من تياجو موتا وأنطونيو كونتي بإتمامها.

وأفادت صحيفة "توتوسبورت" أن ناديي يوفنتوس ونابولي يدرسان فكرة إبرام صفقة تبادلية بين الثنائي فيديريكو كييزا وجياكومو راسبادوري.

وأضحت الصحيفة أن يوفنتوس يرغب في حل يسمح برحيل كييزا الصيف الحالي والاستفادة منه ماديًا في ظل رفضه تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2025.

بينما أخرج أنطونيو كونتي المهاجم الإيطالي راسبادوري من حساباته في الموسم الجديد مع نابولي، مما يعني وضعه في سوق الانتقالات.

مما دفع ناديا يوفنتوس ونابولي في التفكير في إبرام صفقة تبادلية بانتقال كييزا إلى نابولي وسط ترحيب كونتي، بينما ينضم راسبادوري إلى يوفنتوس بعد موافقة تياجو موتا.

ومن المنتظر أن يُناقش الناديان تفاصيل الصفقة ماديًا، خاصة أن عقد راسبادوري مازال ممتدًا مع نابولي حتى يونيو 2028 مما يجعل قيمته السوقية أعلى من كييزا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :