اخبار كورة

نتائج مصر في أولمبياد باريس اليوم الأربعاء .. منتخب اليد يسقط أمام إسبانيا

موقع اخبار كورة - يستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، نتائج بعثة مصر في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، حيث يأتي على رأسها خسارة منتخب اليد أمام إسبانيا في دور ربع النهائي.

نتائج مصر في أولمبياد باريس اليوم الأربعاء

كيشو يخسر من بطل أذربيجان في المصارعة الروماني

 

خسر محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة من بطل اذربيجان هاسرات جافاروف المصنف الأول بنتيجة 9 - 0 من الدور الـ 16 فى المصارعه الرومانية لاولمبياد باريس 2024 .

وينتظر كيشو تأهل لاعب أذربيجان للنهائي من أجل اللعب في دور الترضية بالأولمبياد في وزن 67 كجم.

منتخب مصر يسقط أمام إسبانيا في مباراة ماراثونية

 

خسر منتخب مصر لكرة اليد من منتخب إسبانيا بنتيجة 29 - 28  في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ليودع المنافسات.

 

وشهد الشوط الأول تقدم منتخب مصر بنتيجة 12 - 8 لصالح الفراعنة ، لكن أداء منتخب مصر واصل تفوقه الشوط الثاني إلا ان الوقت الأصلي شهد انتهاء المباراة بالتعادل 25 - 25 حيث تعادل الإسبان في الثواني الأخيرة.

وتم اللجوء للأشواط الإضافية ليحسم منتخب إسبانيا المباراة 29 - 28 .

وودع منتخب مصر المنافسات من ربع النهائي وحجز منتخب إسبانيا مقعده في نصف النهائي لينتظر الفائز من فرنسا وألمانيا في المباراة التي ستقام اليوم الأربعاء.

ويعتبر منتخب إسبانيا هو صاحب برونزية دورة الألعاب الاولمبية طوكيو 2020 .

مصارعة.. محمد متولي يخسر من لاعب كازاخستان في دور الـ 16 بالأولمبياد

 

خسر محمد متولي لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دور الـ 16 ضمن منافسات وزن 87 كجم بـدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من بطل كازاخستان نور سلطان تورسينوف بنتيجة 10 - 0.

وينتظر متولي وصول لاعب كازاخستان للدور النهائي للمنافسة في دور الترضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :