عمرو الفقي: نفكر في إطلاق "كابيتانو مصر" للألعاب الفردية.. ونتعاون مع 22 شركة بمهرجان العلمين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال احتفالية تكريم أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 بمهرجان العلمين الجديدة، أن الشركة تدرس إطلاق برنامج مشابه لـ "كابيتانو مصر" مخصص للألعاب الفردية.

وأوضح الفقي أن "كابيتانو مصر" استقبل 80 ألف لاعب وشاب في اختباراته، مشيرًا إلى أن المشاركين الذين تألقوا وفازوا في المواسم السابقة يلعبون الآن في أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي وإنبي والبنك الأهلي.

وأضاف الفقي، في كلمته خلال الاحتفالية التي حضرها وزير الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة الشركة المتحدة، أن تسليط الضوء على الأبطال الرياضيين والمواهب يعد أمرًا بالغ الأهمية لنشر الرياضة في مصر، مشددًا على أن هناك خططًا مستقبلية تهدف إلى الاهتمام بالألعاب الفردية التي تتميز بها الدولة المصرية.

وأشار الفقي إلى أن البطل أو الفريق الذي يبذل الجهد في الأولمبياد يستحق الشكر على أدائه المميز، مؤكدًا أنه ليس من الضروري توجيه النقد اللاذع في حال عدم تحقيق ميدالية.

وفي سياق متصل، أوضح الفقي أن الشركة المتحدة تعمل بتعاون وثيق مع العديد من الشركات والقنوات المصرية لتنظيم الفعاليات والمهرجانات، بما في ذلك مهرجان العلمين الجديدة. وأضاف أن الشركة تسعى لتقديم دور مختلف عن المنافسة الحادة، وأن لديها قنوات متخصصة في الإخبار، والوثائقيات، والدين، وهي قنوات غير هادفة للربحية.

واختتم الفقي بتأكيده على أن الرياضة تعتبر مكسبًا وخسارة، ودور الإعلام هو إبراز النماذج الملهمة والأبطال، سواء حققوا ميداليات أم لا، مشددًا على أهمية التعاون المستمر بين الشركة المتحدة ووزارة الشباب والرياضة لدعم الرياضيين المصريين في مختلف المجالات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق