اخبار كورة

رغم التنافسية.. براهيم دياز عازم على "القتال" من أجل ضمان مكان في تشكيلة ريال مدريد

فرض النجم المغربي براهيم دياز، نفسه بقوة في فترة التحضير للموسم الجديد، التي قام بها ريال مدريد هذا الصيف، حيث اعتمد عليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أساسيا في المباريات الودية الثلاث التي خاضها الفريق.

ودخل البالغ من العمر 25 سنة، منذ البداية ضد ميلان وبرشلونة وتشيلسي، وفي آخر مباراة، استطاع تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة، ليحصل على جائزة "أفضل لاعب" في المواجهة.

* دياز مستعد للمنافسة على مكانه

يتميز براهيم بلعبه في العديد من المراكز، إلا أن وجود أسماء وازنة، جعله لاعبا احتياطيا في الموسم الماضي، وسيزيد الوضع صعوبة في الموسم الجديد، مع قدوم البرازيلي إندريك، والفرنسي كيليان مبابي.

ورغم التنافسية، فإن دياز أظهر استعداده للقتال على مكان في تشكيلة أنشيلوتي، وقد صرح بعد مباراة تشيلسي: "أحاول تقديم أفضل ما لدي، سواء لعبت 90 أو 60 أو 20 دقيقة. الأهم هو مساعدة الفريق، ونحن كعائلة. أحب تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة".

* الأربعاء القادم أول تحدي رسمي

يخوض ريال مدريد، أول مباراة رسمية في الموسم الجديد، يوم الأربعاء القادم، حين يلاقي أتالانتا الإيطالي، في نهائي السوبر الأوروبي، ونظرا للمستويات التي قدمها براهيم دياز في المباريات الودية، والتحاقه بشكل مبكر بتحضيرات الفريق، فإن أنشيلوتي يسير نحو الاعتماد على النجم المغربي، خاصة في ظل عدم جاهزية باقي النجوم، أمثال مبابي وجود بيلينغهام.

تجدر الإشارة، إلى أن براهيم دياز، يربطه عقد مع ريال مدريد، يمتد لغاية صيف 2027، ولا ينوي الرحيل، ويعتزم القتال على مكانه في تشكيلة ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :