اخبار كورة

غزل المحلة يواجه دمنهور والسكة الحديد ولافيينا بمعسكر الإسكندرية

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني لفريق غزل المحلة، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 72 ساعة وذك عقب نهاية معسكر الفريق المحلاوي ببورسعيدـ والذي تخلله مباراتين وديتين أمام كابسي بورسعيد وانتهت بفوز المحلة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ وبورفؤاد وانتهت بفوزالمحلة بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر، أن يعود الفريق المحلاوي للتدريبات الجماعية بداية من الثلاثاء المقبل، بمعسكر مغلق لمدة عشرة أيام بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية وذلك في المرحلة الخامسة من الإعداد للدوري الممتاز. 

وسيشهد المعسكر المحلاوي بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية مواجهة الفريق المحلاوي لأندية دمنهور والسكة الحديد ولافيينا وذلك في ثلاث مواجهات ودية من اجل الوقوف علي مستوي اللاعبين الجدد وخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين القدامي واللاعبين الجدد قبل انطلاقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :