بيراميدز يواجه الداخلية بحثًا عن فوز جديد في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق بيراميدز في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ، نظيره الداخلية في إطار مباريات الجولة الـ 33 في بطولة دوري نايل .

يحل الداخلية في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الدفاع الجوي ضيفًا على بيراميدز في اللقاء المثير الذي يجمع بين الفريقين.

بيراميدز في مواجهة الداخلية بالدوري
 


بيراميدز يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق فوز جديد في الدوري وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز تواجده في وصافة الدوري المصري مع قرب إسدال الستار على منافسات النسخة الحالية.

يمتلك بيراميدز في رصيده 76 نقطة بعد خوض 33 مباراة حيث حقق 23 انتصارًا وتعادل في 7 مواجهات وتلقى 3 هزائم.

فريق بيراميدز في آخر ظهور له حقق فوزًا كبيرًا على طلائع الجيش بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 34 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد جهاز الرياضة العسكري.

ومن جانبه يأمل فريق الداخلية في الابتعاد عن شبح النتائج السلبية في الدوري والخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم.

الداخلية يتواجد قبل مباراة اليوم في المركز الـ 18 والأخير في قاع الدوري المصري برصيد 19 نقطة فقط بعد خوض 32 مباراة حيث لم يحقق الفوز سوى في 3 مباريات وتعادل في 10 مواجهات أخرى في مقابل تلقي 19 هزيمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق