اخبار كورة

تشكيل ريال مدريد المتوقع بعد إصابة كامافينجا.. من هو البديل لأنشيلوتي؟

موقع اخبار كورة - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني حجم إصابة لاعبه الفرنسي إدواردو كامافينجا بعدما غادر تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة بالأمس مصابا بعد تدخل مع مواطنه الفرنسي تشواميني.

وخاض ريال مدريد تدريباته الختامية بالأمس على ملعب وارسو ببولندا استعدادا لمواجهة أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي قبل أن يتعرض كامافينجا للإصابة ليخضع بعد ذلك للفحوصات الطبية لتحديد حجم الإصابة.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي أن اللاعب أجرى فحوصات صباح اليوم ليتأكد إصابته بإلتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى وعليه سيغيب لفترة عن المشاركة حتى التعافي تماما ليتأكد غيابه عن لقاء السوبر اليوم.

وأكد الصحفي خوسيه لويس سانشيز التابع لصحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب سيغيب لفترة لا تقل عن ست إلى سبع أسابيع ليغيب عن افتتاحية الميرنجي لمطلع الموسم الحالي

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتالانتا في السوبر الأوروبي

من المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، مباراة أتالانتا التي من المقرر لها أن تُقام اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس الجاري، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، روديجر، ميندي

خط الوسط: فيدي فالفيردي،أوريلين تشواميني (بدلا من إدواردو كامافينجا بعد الإصابة)، جود بيلينجهام

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

مباريات يغيب عنها كامافينجا مع ريال مدريد

ريال مدريد ضد أتلانتا-اليوم الأربعاء

ريال مدريد ضد مايوركا-18 أغسطس

ريال مدريد ضد ريال بلد الوليد-25 أغسطس

ريال مدريد ضد لاس بالماس-29 أغسطس

ريال مدريد ضد ريال بيتيس-1 سبتمبر

ريال مدريد ضد ريال سوسيداد-15 سبتمبر 

* المباراة الأولى من دوري أبطال أوروبا    

ريال مدريد ضد إسبانيول-22 سبتمبر

ريال مدريد ضد ألافيس- 25 سبتمبر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :