اخبار كورة

فالفيردي يكشف سر احتفاليته بالهدف في نهائي السوبر الأوروبي

قام الأوروغوياني فيدي فالفيردي نجم ريال مدريد، بإهداء هدفه للألماني توني كروس نجم الفريق المعتزل، عقب التتويج بلقب السوبر الأوروبي أمس الأربعاء إثر الفوز على أتالانتا الإيطالي (2-0).

وارتدى فالفيردي القميص رقم "8"، بعد أن أهداه إياه توني كروس، عقب اعتزاله عالم كرة القدم بشكل رسمي، وشوهد اللاعب بعد تسجيله هدفا في مباراة كأس السوبر الأوروبي، وهو يشير إلى الرقم.

وقال فالفيردي، في تصريحاته عقب المباراة: "الهدف بالقميص رقم 8 الخاص بكروس جيد، إنه فخر كبير بالنسبة لي، هو حافز كبير أن أرث الرقم من شخص أُعجبت به كثيرا، أهدي الهدف له ولزوجتي".

مضيفا: "لقد كان احتفالا خاصا لتوني، بعد سنوات عديدة، لم يعد يستطيع أن يكون معنا، سنفتقده في كل يوم، وكل جلسة تدريبية، وكل مباراة".

وتابع: "لقد أتينا من فترة تدريبات قليلة، كان الأمر صعبا بعض الشيء، وأهنئ الخصم، الذي قدم شوطا رائعا، الهدف الأول سهل كل شيء".

ورفع ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ" لـ15 مرة رقم قياسي، كأس السوبر الأوربي لكرة القدم، للمرة السادسة في تاسع نهائي له، ليواصل بذلك تحطيم الأرقام القياسية، حيث فك شراكته مع فريقي برشلونة وميلان اللذين حصدا اللقب خمس مرات.

دخل الفريق الملكي مواجهة السوبر بعد موسم استثنائي لم يشهد فيه أي هزيمة في آخر 26 مباراة (17 انتصارا و9 تعادلات).

وأصبح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أكثر المتوجين باللقب بخمس مرات بواقع مرتين مع ميلان وثلاث مع ريال مدريد، ليتخطى بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي صاحب الأربعة ألقاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :