اخبار كورة

تطورات موقف مالكوم من المشاركة أمام الهلال في السوبر السعودي

موقع اخبار كورة -  شهد موقف البرلزيلي مالكوم فيليبي نجم الهلال، تطورا جديدا اليوم الأربعاء، من المشاركة مع فريقه أمام النصر، في نهائي كأس السوبر السعودي، المقرر اليوم السبت.

وكان النجم البرازيلي وصل إلى أبها، والتحق بمعسكر فريقه أمس الجمعة بعد أن غاب عنه خلال الفترة الماضية لعدم اكتمال جاهزيته عقب العودة من الإصابة.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال، أجّل قرار مشاركة مالكوم ، أساسيا أو احتياطيا، إلى الاجتماع الفني الذي يُعقد قبل ساعات من القمة المرتقبة.

وكان خورخي جيسوس المدير الفني للهلال قد رفض المجازفة بالدفع بمالكوم خلال لقاء أهلي جدة، أول أمس، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس السوبر، بعدما أجرى عملية جراحية في شهر يونيو الماضي، في الوتر الرضفي للركبة على يد الدكتور ليمبيني في مدينة توركو الفنلندية.

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعدما نجح في الإطاحة بالأهلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

 في المقابل، صعد النصر إلى المباراة النهائية، بعدما حقق فوزا سهلا على التعاون بنتيجة 2-0.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :