اخبار كورة

والد لامين يامال يغادر المستشفى بعد حادثة الطعن

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير إعلامية، تطورات الواقعة التي تعرض لها والد لامين يامال نجم المنتخب الإسباني وفريق برشلونة، وأثارت جدلا واسعا خلال الأيام الماضية.

وكان منير النصراوي، والد يامال قد تعرض للطعن عدة مرات، وذلك في موقف للسيارات في ماتارو، بعد مشادة مع بعض الرجال أثناء نزهة مع كلبه، يوم الأربعاء الماضي.

ووفقا لقناة "أنتينا 3" فإن والد نجم المنتخب الإسباني غادل المستشفى بعد يومين من تعرضه للطعن، وقدم شكره لطاقم الطوارئ على استجابته السريعة.

ونشرت صورا لنصراوي رفقة الأصدقاء خارج حانة في حي روكافوندو في ماتارو بعد مغادرته مستشفى كان روتي.

كما أن منير قام بنشر صورة على "إنستجرام" وجه الشكر من خلالها لأصدقاءه الذين اتصلوا بخدمات الطوارئ وكانوا بجانبه، وكذلك الشرطة "لاستجابتهم السريعة وأداء عملهم بشكل جيد".

وأضاف: "أود أن أشكر بشكل خاص شرطيا سد بسرعة جرحا في صدري كان الأكثر نزيفا، وأمسك بيدي ولم يتركها حتى النهاية كي لا أفقد الوعي".

ويشار إلى أن الشرطة قامت بالقبض على أربعة رجال، وأمرت محكمة في ماتارو باحتجاز أحدهم بينما تم إطلاق سراح الباقين بكفالة بشروط متفاوتة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :