مهرجان العلمين الجديدة.. كورة بلس يسلط الضوء على مواهب مهرجان "نبتة" "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رصيد كورة بلس مواهب الأطفال خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان نبتة للأطفال، بمدينة العلمين الجديدة وآراء زوار المدينة حول المهرجان.

يأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان أيضاً إلى الترويج للسياحة في المدينة التي تتميز بشواطئ ساحرة ومناخ معتدل، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

تضمن الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة، تلبي اهتمامات الزوار وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات. ومن المتوقع أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، تشمل عروضاً مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة نجوم كبار وفنانين شباب، بالإضافة إلى مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق