اخبار كورة

موعد مباراة نانت وتولوز والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي اليوم

موقع اخبار كورة - يواجه فريق نانت المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفي محمد في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره تولوز في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي موسم  2024-2025.

يحل فريق نانت في مباراة اليوم ضيفًا ثقيلاً على تولوز في اللقاء القوي الذي يجمع بين الفريقين على أرض الملعب البلدي تولوز.

يطمح مصطفى محمد في قيادة نانت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على تولوز وخطف أول ثلاث نقاط خلال الموسم الجديد في الدوري الفرنسي.

ويأمل مصطفى محمد ورفاقه في قيادة نانت لتحقيق انطلاقة  قوية في بداية مشاركاته في الموسم الجديد في بطولة الدوري الفرنسي موسم  2024-2025.

يسعى نانت بقيادة مصطفى محمد إلى قيادة نانت للتواجد مبكرًا  ضمن فرق المقدمة في الدوري الفرنسي.

طموحات نانت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم تصطدم برغبة تولوز الذي يتسلح بالأرض والجمهور في تحقيق الفوز في بداية مشواره في الموسم الجديد في الدوري الفرنسي.

نانت حرص تحت قيادة مديره الفني أنطوان كومباريه على الاستعداد بقوة لخوض منافسات الموسم الجديد في الدوري الفرنسي حيث خاض 5 مباريات ودية.

موعد مباراة تولوز ونانت في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة تولوز ونانت في الدوري الفرنسي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة تولوز ونانت في الدوري الفرنسي

تلعب مباراة تولوز ونانت في الدوري الفرنسي، على الملعب البلدي تولوز.

حكم مباراة تولوز ونانت في الدوري الفرنسي

يدير الحكم جيريمي ستينات، مباراة تولوز ونانت في الدوري الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة تولوز ونانت في الدوري الفرنسي

تنقل مباراة تولوز ونانت في الدوري الفرنسي ، عبر القنوات التالية: 

Arena Sport 3 HD Serbia

Sport TV5 Portugal

Arena Sport 6 HD BiH

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :