اخبار كورة

أنتم نائمون.. 3 مشاهد كتبت انكسار رونالدو مع النصر السعودي – تقرير

موقع اخبار كورة - تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي لهزيمة جديدة مع فريقه، وذلك بالخسارة من الهلال أمس برباعية مقابل هدف، في كأس السوبر السعودي.

لم يكف هدف رونالدو الذي سجله في الدقيقة 44 وقاد به النصر للتقدم بهدف دون رد، فريقه لحصد اللقب، إذ عاد الهلال بقوة، وسجل رباعية ساهمت في تتويج الزعيم بالبطولة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت مقطع فيديو، لرونالدو، خلال المباراة وهو يشير لزملائه بالنوم بعد أحد الأهداف التي سُجلت في شباك النصر، الأمر الذي يعكس لوم رونالدو لزملائه خلال المباراة التي خسرها فريق الدون برباعية.

View this post on Instagram

A post shared by MARCA (@marca)


لم يكن مشهد مواجهة الأمس، هو الوحيد لرونالدو الذي يعكس انكسار الدون مع النصر، فمنذ انضمام اللاعب البرتغالي إلى صفوف الفريق السعودي، وهناك بعض الانكسارات التي مر بها واللحظات الصعبة.

خلال شهر يونيو الماضي، انهمر رونالدو من البكاء عقب خسارة نهائي كأس خادم الحرمين، بالهزيمة من الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، حيث جلس رونالدو على دكة البدلاء عقب انتهاء اللقاء وظل يبكي بشكل ملحوظ بسبب ضياع اللقب.

في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والذي أقيم في أبريل الماضي، تعرض رونالدو للطرد في مباراة الهلال والنصر تحديدا بالدقيقة 86، وذلك بعد تدخل صريح على مدافع الهلال علي البليهي على خط التماس.

تمت لقطة المشادة بين البليهي ورونالدو في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، حيث حاول البليهي استفزاز رونالدو حيث قام بخطف الكرة من أمام رونالدو على خط التماس ودفعه للتعدي عليه بدون كرة.

بعد الحادثة، أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه رونالدو الذي أبدى غضبه الشديد من خروجه من الملعب بهذه البطاقة.

وأثناء خروجه، طلب رونالدو من جماهير النصر التصفيق لحكم المباراة محمد الهويش، معبرًا عن غضبه من قرار التحكيم.

كما كان المشهد الثالث لحزن رونالدو مُتمثلا في تواجد النصر في وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي وخسارة اللقب لصالح الهلال صاحب الصدارة برصيد 96 نقطة.

النصر تعرض للهزيمة في 4 مباريات وتعادل مثلهم من أصل 34 لقاء خاضه في دوري روشن خلال الموسم الماضي والذي انتهى بتتويج الهلال باللقب، رغم تواجد الدون مع النصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :