لاعب منتخب كرة الهدف.. الأصغر سنًا في البعثة البارالمبية باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشارك محمد سعيد لاعب المنتخب الوطني لكرة الهدف للمكفوفين للمرة الأولى في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، المقرر إقامتها خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 10 سبتمبر من العام الجاري.

يعد محمد سعيد الأصغر سنًا بين لاعبي البعثة المصرية المشاركة في الدورة البارالمبية، حيث يتم 16 عامًا خلال العام الجاري.

من جانبه قال الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد الرياضى المصري للمكفوفين أن مجلس الإدارة لديه خطة منذ توليه المسئولية، وهى الاعتماد على العناصر الشابة الذين نجحوا في تحقيق التأهل للدورة البارالمبية بعد غياب 32 عاما منذ المشاركة في دورة برشلونة 1992.

يتواجد المنتخب المصرى لكرة الهدف في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية بجانب: الصين – أوكرانيا – اليابان.

الجدير بالذكر أن المنتخب قد تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد التتويج ببطولة إفريقيا التي أقيمت في ديسمبر الماضي، بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في الدورات البارالمبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق