اخبار كورة

خطر وشيك .. ريال مدريد يهدد مانشستر سيتي بسبب رودري

موقع اخبار كورة - مستقبل رودريجو هيرنانديز لاعب مانشستر سيتي لا يزال شائكًا، وسط محاولات في الاتحاد لتحصينه ضد مطامع الأندية الأخرى على رأسهم ريال مدريد.

أصبحت استمرارية لاعب خط الوسط بعد عام 2027، تاريخ انتهاء عقده، أحد المحاور الأساسية لمستقبل بطل الدوري الإنجليزي.

وفقًا لصحيفة ميرور، فإن عرض التجديد الذي يرغبون في تقديمه له يضاعف راتبه الحالي وسيجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق إلى جانب هالاند ودي بروين.

وهذا يعني أنه سيصل إلى مستوى راتب لا مثيل له تقريبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالطبع في بقية كرة القدم الأوروبية.

في عمر 28 عامًا، كان رودري محور الفريق الذي لا يمكن فهمه بدونه. علاوة على ذلك، فإن دوره الكبير في السيتي وفي المنتخب الإسباني جعله من بين الأفضل في العالم وحتى في المراكز الخمسة الأولى في جائزة الكرة الذهبية.

مخاوف في مانشستر سيتي بسبب ريال مدريد ورودريجو

كل هذا ساعد في ربط اسم اللاعب بالانضمام إلى ريال مدريد، خاصة بعد ذلك، قال العديد من اللاعبين البيض من لاروخا، وخاصة داني كارفاخال، إنهم سيتعاقدون معه دون أدنى شك للعب في البرنابيو.

لا يزال رودري خارج الملعب بعد إصابته في نهائي كأس أوروبا ولن يتمكن من الظهور لأول مرة في أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي.

كما أنه لم يلعب ضد يونايتد في كأس الدرع الخيرية. ومع ذلك، فإن مخاوف السيتي تذهب إلى أبعد من ذلك: في الوقت الحالي، فإن إقناع رودري بالبقاء في الاتحاد وتجاهل الأطراف المهتمة المحتملة مثل مدريد، يضع الإدارة الرياضية للنادي تحت المراقبة، والتي هي على استعداد لبذل قصارى جهدها من أجله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :