اخبار كورة

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي "فيديو"

موقع اخبار كورة - يقدم موقع كورة بلس أهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، في المواجهة التي تجمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

 أهداف مباراة تشيلسي ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

ومرر برناردو سيلفا كرة لإيرلينج هالاند الذي تحكم بها بشكل رائع داخل منطقة الجزاء، ثم اخترق المنطقة وسدد الكرة داخل المرمى.

يأتي هذا اللقاء بعد أسبوعين فقط من لقاء الفريقين الودي بكأس فلوريدا، الذي جرى بينهما في إطار استعداداتهما للموسم الجديد بالولايات المتحدة، والذي انتهى بفوز كبير لمانشستر سيتي 4 - 2 على ملعب أوهايو ستاديوم.

مانشستر سيتي سيخوض المواجهة بحثًا عن استغلال الحالة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها، بعد التتويج بلقب الدرع الخيرية، بالعودة من ستامفوردج بريدج بتحقيق نتيجة إيجابية من معقل الفريق الأزرق.

أما البلوز سيكون على موعد مع تقديم مستوى كبير واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، حيث دائماً ما تتسم لقاءات الفريقين بالإثارة، التي كان آخرها في الموسم الماضي، حينما تعادلا 4 - 4 في لندن و1 - 1 بمدينة مانشستر في الدوري الإنجليزي، قبل أن يتخطى سيتي عقبة تشيلسي بصعوبة بالغة عقب فوزه عليه 1 - صفر في ويمبلي بالدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويدخل نادي تشيلسي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: جوستو - كولويل - فوفانا - مارك كوكوريلا.

خط الوسط: إنزو فيرنانديز - روميو لافيا - كايسيدو.

خط الهجوم: نكونكو - جاكسون - بالمر.

ويتكون تشكيل مانشستر سيتي من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ريكو لويس - أكانجي - روبن دياز - جفارديول.

خط الوسط: بيرناردو سيلفا - كوفاسيتش - دي بروين.

خط الهجوم: سافينيو - هالاند - دوكو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :