اخبار كورة

مايوركا يُسقط ريال مدريد في فخ التعادل بأولى جولات الدوري الإسباني "فيديو"

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، في أول مبارياته بالموسم الجديد بالدوري الإسباني 2024-2025، حينما يلعب ضد ريال مايوركا، مساء الأحد.

وجاء الهدف الأول لريال مدريد عن طريق هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية داخل منطقة الجزاء أنهاها رودريجو سيلفا بتسديدة متقنة بشكل رائع سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتحصل ريال مايوركا على ركلة ركنية على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها دانيل رودريجيز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فيدات موريكي برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 57، محاولة هجومية جديدة لريال مايوركا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيدات موريكي برأسية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.

وقاد كايل لارين محاولة هجومية خطيرة لريال مايوركا بانطلاقة على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أنطونيو سانشيز بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :