اخبار كورة

مودرن سبورت في مواجهة قوية ضد إنبي بكأس مصر غدًا

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي مودرن سبورت مواجهة قوية ضد نظيره إنبي غدًا الثلاثاء.

مودرن سبورت يواجه في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الثلاثاء ، نظيره إنبي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر. 

مودرن سبورت ضد إنبي

يختتم مودرن سبورت اليوم الإثنين استعداداته لمواجهة إنبي غدًا حيث يخوض مرانه الأخير وبعدها يتم إعلان قائمة الفريق لخوض مباراة الثلاثاء في كاس مصر.

يطمح مودرن سبورت في تحقيق الفوز على إنبي من أجل مواصلة مشواره في بطولة كأس مصر في الوقت الذي لن يفرط فيه الفريق البترولي بسهولة في الفوز .

مودرن سبورت يخوض مباراة الغد ضد إنبي في كأس مصر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في آخر ظهور له على النادي الأهلي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي ضمن منافسات الجولة الـ 34 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

إنبي بدوره استطاع أن يوقف مسيرة انتصارات الأهلي في النسخة الماضية من بطولة دوري نايل حيث تعادل معه في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :