حصاد باريس.. فضية تاريخية لسارة سمير.. و المصارعة يفشل في تكرار إنجاز طوكيو 2020

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - يواصل "كورة بلس" رصد حصاد نتائج الاتحادات الرياضية في أولمبياد باريس 2024 ، و التي شهدت تتويج مصر بـ 3 ميداليات ذهبية لأحمد الجندي في الخماسي الحديث وفضية لسارة سمير في رفع الأثقال وبرونزية لمحمد السيد في السلاح.

ويستعرض كورة بلس في هذا التقرير نتائج اتحادي رفع الأثقال و المصارعة.

رفع أثقال

سارة سمير نجحت في تحقيق فضية تاريخية في وزن 81 كجم برفع ثقل وزنه 268 كجم لتكون هذه ثاني ميدالية أولمبية لها بعد برونزية ريو 2016.


حليمة عبد العظيم لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال احتلت المركز السابع في منافسات رفع الأثقال وزن 81 كجم بأولمبياد باريس.


عبد الرحمن السيد لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال حقق المركز السابع في منافسات وزن +102 كجم رجال بمجموع كلي 416 كجم .


نعمة سعيد أنهت منافسات رفع الاثقال فى المركز التاسع برفع مجموع 222 كجم  بواقع 97 كجم فى الخطف و125 كجم فى الكلين.


انتهى مشوار كريم أبو كحلة لاعب منتخب مصر للأثقال في الأولمبياد بعد تعرضه للإصابة خلال منافسات وزن  89 كجم بالأولمبياد.

 

المصارعة 

الثنائي عبد اللطيف منيع ومحمد جبر كانا الثنائي الوحيد القريب من المنافسة على الميدالية بينما ودع باقي اللاعبين من الأدوار المتقدمة ليفشل اتحاد المصارعة في تحقيق إنجاز على غرار طوكيو 2020 عندما توجت مصر ببرونزية لكيشو .


خسر عبد اللطيف منيع لاعب منتتخب مصر للمصارعة الرومانية، مواجهة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، أمام اللاعب الصيني مينج لينجزو، بنتيجة 5-3 لينهي المنافسات في المركز الخامس.


محمد جبر لاعب منتخب المصارعة الرومانية خسر مباراة الميدالية البرونزية بالأولمبياد أمام بطل قيرجستان بنتيجة 2-1 و يحقق المركز الخامس.


مصطفى الضرس لاعب منتخب المصارعة خسر من لاعب كازاخستان 6 -2 في دور ال 16 بمنافسات المصارعة الحرة وزن 97 كجم بالأولمبياد.


ضياء الدين كمال لاعب منتخب المصارعة خسر من بطل اذربيجان بنتيجة 4/0 فى دور ال16 لمنافسات المصارعة الحرة وزن 125 كجم .


عمرو رضا لاعب منتخب المصارعة خسر من بطل الصين لو فينج 14-4 في دور الـ 16 لأولمبياد باريس في منافسات المصارعة الحره وزن 74 كجم.


جمال عبد الناصر لاعب منتخب المصارعة خسر من لاعب بورتوريكو 4-1 في دور الـ 16 لأوليمبياد باريس في منافسات المصارعه الحرة وزن 57 كجم.


 محمد إبراهيم كيشو خسر في مباراة دور الـ 16 وزن 67 كجم في أولمبياد باريس أمام لاعب أذربيجان بعدم التكافؤ .


محمد متولي لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية خسر في دور الـ 16 لوزن 87 كجم بالأولمبياد من بطل كازاخستان نور سلطان تورسينوف بنتيجة 10 - 0.


ندى مدني لاعبة منتخب مصر للمصارعة خسرت من المصنفة الثالثة عالميا الصينية فينج زيكي 7- 2 في المصارعة وزن 50 كجم بأولمبياد باريس في أولى مباراياتها.


محمود عبد الرحمن لاعب منتخب مصر للمصارعة خسر  من لاعب أوزباكستان بنتيجة 9-0 بدور الـ  16 ضمن منافسات المصارعة الرومانية وزن 77 كجم.


مؤمن ربيع لاعب منتخب المصارعة خسر من الفنزويلي رايبر رودريجيز 1-12 في دور الترضية للمصارعة وودع أولمبياد باريس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق