اخبار كورة

محمد النني ينجح بالاختبار الأول.. تقييم الفرعون مع الجزيرة ضد البطائح

موقع اخبار كورة - حقق فريق الجزيرة فوزًا ثمينًا على البطائح بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت في الجولة الأولى من منافسات كأس رابطة المحترفين الإماراتية والتي شهدت مشاركة النجم المصري محمد النني في أول ظهور له مع ناديه الجديد بعد انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024" إليه قادمًا من آرسنال الإنجليزي.

وسجل الجزيرة الهدف الأول عن طريق رامون ميريز في الدقيقة 6، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق نيسكينز كيبانو في الدقيقة 26 من ضربة جزاء.

فيما سجل أناتولي أبانج في الدقيقة 33 الهدف الأول للبطائح، فيما جاء الهدف الثالث لفريق الجزيرة عن طريق مامادو كوليبالي في الدقيقة 64.

محمد النني أفضل لاعب في مباراة الجزيرة ضد البطائح

وحصد محمد النني جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن قدّم أداء مميز في المباراة الأولى له بقميص فريق الجزيرة، وتميز في الدفاع والهجوم وضبط إيقاع الفريق في وسط الملعب.

أرقام محمد النني في مباراة الجزيرة والبطائح

وشارك محمد النني في المباراة بشكل كامل، لمدة 90 دقيقة، وحصل على تقييم 7.5 على موقع "سوفا سكور"، المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

لمس الكرة بنسبة وصلت إلى 87 بالمئة، وكانت نسبة الفوز بالثنائية الأرضية 57 بالمئة إلى جانب 100 بالمئة في الهوائيات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :