اخبار كورة

الشناوي: رفضت نصف مليار جنيه للانتقال للنصر السعودي.. وهذا ما حدث بعد الخسارة من صن داونز

موقع اخبار كورة - أكد محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أنه لم يكن أحد يتوقع الخسارة أمام ماميلودي صن داونز بخماسية نظيفة.

وفي تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، قال الشناوي: "مصطفى شوبير كان سيتألق بمجرد مشاركته في أي وقت ومع أي نادٍ. ولا توجد لدي أي مشكلة إذا أتم الأهلي تعاقده مع محمد أبو جبل، فقد كنت من أكبر المساندين له خلال كأس أمم إفريقيا."

وكشف الشناوي أنه رفض عرضًا مغريًا من نادي النصر بقيمة 500 مليون جنيه من أجل البقاء مع الأهلي، مشيرًا إلى أن هناك جوانب كثيرة لا يعرفها الجمهور. وأكد أن مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي في أمان تام، وأن المنافسة بينه وبين شوبير تصب في مصلحة الفريق.

وتحدث الشناوي عن إصابته مع منتخب مصر، موضحًا: "عندما تعرضت للإصابة، عاد كتفي إلى مكانه من تلقاء نفسه وطلبت استكمال المباراة. لكن طبيب المنتخب، محمد أبو العلا، أصر على نقلي إلى المستشفى. أجريت ثلاث مرات أشعة وكانت النتيجة كدمة، ولكن أبو العلا أصر على إجراء الأشعة الرابعة لأنه كان يشك في شيء، وبالفعل كان على حق."

وعن الخسارة أمام صن داونز، أشار الشناوي إلى أن الأهلي يعاني من تلاحم المواسم على مدار الخمس سنوات الماضية، وأن الجماهير لا تتقبل خسارة بطولة أو حتى مباراة.

وأكد: "بالأرقام والبطولات، حصلنا على كل شيء. لم نتوقع الخسارة بخمسة أهداف، كنا نسير بشكل جيد جدًا مع مارسيل كولر."

وأضاف: "بعد الخسارة، توجهنا من جنوب إفريقيا إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن. تحدثنا مع اللاعبين وقررنا أن نفوز في كل المباريات المتبقية، وكان هدفنا تحقيق اللقب. عندما فزنا على القطن، أكدنا للجميع أننا نسعى لحصد البطولة."

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :