جوميز: أفضل لاعب في الأهلي؟ "لم يلمع منه فرد لكن لديهم فريق متماسك"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، أن الأهلي يضم لاعبين كبار، والفريق يستطيع استخدام قوتهم بشكل كبير أفضل منا.

وأضاف جوميز، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، عبر برنامج "هاتريك" مع الإعلامي محمد المحمودي: "لاعبو الأهلي يغلقون الخطوط ويحمون الخطوط بشكل أكبر لا يتواجدون كثيرا أمام المنافس لكن أمامنا يفعلون ذلك".

وواصل: "لاعبو الأهلي يستغلون سرعتهم في خلق الفرص كل مرة يصلون لمنطقة الجزاء يشكلون خطرا جودة اللاعبين الذين لديهم يصدرون المشاكل للدفاع".

وأكمل: "نحن نحب أن ندافع دفاع عالي ونستخدم المساحات إذا اتيحت لنا أما الأهلي هذا صعب ونلعب بشكل ذكي".

جوميز: عبد الله السعيد "المدهش" يلعب مثل بيرلو في نهاية مسيرته

الشناوي: الأهلي رفض عرضًا من نادي بيراميدز لضمي.. وأشكر حسام حسن

محمد الشناوي: جلست مع مسؤولي الأهلي مرتين لتجديد عقدي.. ولكن

وعن مباراة السوبر فقال: "مباراة السوبر بطولة وهي لحظة مختلفة لا تهم نتيجة الدوري بشكل كبير لأن كاس السوبر مهم وبطولة قوية".

أفضل لاعب الأهلي؟ فقال: "لم يلمع منه فرد لكن الأهلي فريق متماسك وقوي كفريق نقطة قوتهم أنهم كفريق، شاهدت معظم مبارياتهم ".

وبشأن وسام أبو علي: فقال :"لتكون هداف الدوري هذا أمر جيد مع الأهلي، استطاع ان يسجل 18 هدفًا في مباريات قليلة لكن أصر على هذا الاهلي الآلة قوية كفريق".

وبشأن الناشئين الذين تألقوا فقال مدرب الزمالك: "محمد سيد ومحمود الشناوي كانوا جيدين".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق