اخبار كورة

الزمالك يخشى مفاجآت كأس مصر أمام طلائع الجيش

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، عندما يلتقي مع طلائع الجيش باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وكان الأبيض تأهل لهذا الدور بعد الفوز على بروكسي في دور الـ32، في حين تأهل الطلائع  لنفس الدور بعد الفوز على حساب بورفؤاد.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك والطلائع مع الفائز من لقاء سموحة والإسماعيلي في دور الثمانية يوم السبت 24 أغسطس.

يخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد في ظل سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة، ويتطلع الأبيض لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الثمانية والاستمرار في المنافسة على اللقب.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة التركيز في لقاء اليوم من أجل الفوز والتأهل للدور التالي، كما طالب بيكي ومجدي اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم، وضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويغيب عن الزمالك كلاً من مصطفى شلبي وعمر جابر وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" لحصولهم على راحة من قبل الجهاز الفني.
وفي نفس الوقت يغيب محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد صبحي للإصابة.
وحرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسباً للجوء لها في المباراة حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.
وفي المقابل يتطلع فريق طلائع الجيش لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الإطاحة بالزمالك من بطولة الكأس، وحذر الجهاز الفني للفريق لاعبيه من صعوبة المباراة، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق الأبيض.
ويعتمد الجهاز الفني للطلائع على لاعبيه أمثال محمد شعبان و أحمد متعب  عمرو طارق  محمد دياب  أحمد زولا وفريد شوقي و عبد الرحمن شيكا و إسلام محارب وأحمد سمير و عمر السعيد و كريم طارق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :