القندوسي ينتظر قرار الأهلي بشأنه.. واللاعب يُحدد وجهته حال رحيله (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر عن أخر تطورات مستقبل الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وإمكانية رحيله عن القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

وخلال الموسم الماضي، خرج أحمد القندوسي، من الأهلي معارًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، لمدة موسم، ومع نهاية موسم (2023 - 2024)، عاد اللاعب إلى صفوف الأهلي من جديد.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "حتى هذه اللحظة لم يتحدد مستقبل أحمد القندوسي مع الأهلي في الموسم الجديد سواء بالرحيل أو العودة لصفوف الفريق".

وأكمل المصدر، في تصريحاته قائلًا: "في حالة قرار الأهلي بعدم عودة اللاعب سيبحث ممثلي اللاعب عن عرض احتراف خارجي من أجل حصول القندوسي على فرصة المشاركة باستمرار من أجل ضمان الانضمام إلى قائمة منتخب الجزائر".

وأضاف المصدر، قائلًا: "ينتظر اللاعب القندوسي، قرار الأهلي النهائي خلال الأيام الحالية لتحديد وجهته في الموسم الجديد".

وأتم المصدر، قائلًا: "كل ما يتردد بشأن طلب القندوسي فسخ عقده مع الأهلي ليس له أساس من الصحة، اللاعب يحترم عقده مع الأهلي".

طالع ايضًا:

مصدر: الزمالك اتفق مع زيزو على التجديد 3 سنوات.. وكل الاحتمالات واردة بشأن مستقبله (خاص)

الوداد المغربي ينافس الأهلي على ضم أشرف داري.. وموقف مفاجئ للاعب

الأهلي يحسم مصير استمرار كهربا في الموسم الجديد.. خاص

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق