اخبار كورة

وزير الرياضة يُقرر إطلاق أسماء أبطال مصر الأوليمبين الجندي والسيد على مركزي شباب بالغربية

موقع اخبار كورة - أصدر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بالموافقة علي إطلاق سم اللاعب أحمد الجندى بطل ذهبية لعبة الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024 على مركز شباب قرية مشال مركز بسيون بمحافظة الغربية.

كما تم إطلاق اسم اللاعب محمد السيد الحاصل على الميدالية البرونزية في لعبة السلاح على مركز شباب سبرباي بالغربية، كما تم في السابق إطلاق إسم سارة سمير بطلة رفع الأثقال على مركز شباب الهواينة بالإسماعيلية.

وأشار صبحي إلي دعم الدولة المتواصل لأبطال مصر الرياضيين، ومساهمة ذلك في تحقيق المزيد من النجاحات، وتعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية العالمية.

اليوم .. إجراء قرعة كأس العالم لأندية اليد بالعلمين الجديدة

من ناحية أخرى، تقام اليوم الأربعاء قرعة بطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد "سوبر جلوب" 2024 في مدينة العلمين الجديدة ، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك من مصر.

وتجرى منافسات بطولة " "سوبر جلوب" خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر من العام الجاري، وتقام على صالة مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وستكون الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية هي: الأهلي بطل السوبر الأفريقي – الزمالك ممثل الدولة المنظمة – برشلونة الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا – ماجديبورج الألماني حامل لقب البطولة – الخليج السعودي بطل دوري أبطال آسيا – تاوباتي البرازيلي بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية – كاليفورنيا إيجلز الأمريكي بطل أمريكا الشمالية – جامعة سيدني بطل أستراليا – وفيزبرم المجري "دعوة".

وفيما يلي مستويات الفرق المشاركة

المستوى الأول

ماجدبورج الألماني وبرشلونة الأسباني وفيزبريم المجري.

المستوى الثاني

الأهلي والزمالك والخليج السعودي.

المستوى الثالث

تاوباتي البرازيلي وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي وجامعة سيدني الأسترالي.

وسيتم تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات يصعد الأول من كل مجموعة لنصف النهائي بالإضافة لأفضل فريق بين ثواني المجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :