اخبار كورة

عجلة الدوري السعودي تعود للدوران.. الوحدة في انتظار هدية الرياض

موقع اخبار كورة - تعود عجلة دوري روشن السعودي للمحترفين للدوران بانطلاق منافسات الموسم الجديد حيث يصطدم الوحدة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة والرياض بنظيره الرياض في إطار مباريات الجولة الأولى.

الوحدة يتسلح في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالأرض والجماهير في مواجهة الرياض والذي يحل ضيفًا عليه.

الوحدة ضد الرياض

مباراة الوحدة ضد الرياض يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في خطف أول ثلاث نقاط في بداية مشوارهما في الموسم الجديد بالدوري السعودي.

وفي الوقت الذي يسعى فيه الوحدة لتحقيق أول فوز على أرضه ووسط جماهيره فإن الرياض لن يفرط بسهولة في الثلاث نقاط.

يمني الوحدة نفسه بالحصول على هدية الرياض في مباراة اليوم بحثًا عن بداية سوف يسعى بكل قوة لأن تكون مثالية في الموسم الجديد بالدوري السعودي .

المدير الفني لفريق الوحدة جوزيف زيبنباور كثف خلال الساعات الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض منافسات الدوري السعودي بكل قوة.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن الوحدة يستعد حاليًا لقيد 7 لاعبين في قائمته استعدادًا لخوض منافسات دوري روشن بكل قوة . 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :