أشرف داري .. السر ونقطة التحول في المفاوضات مع صفقة الأهلي الجديدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشرف داري ، اللاعب المغربي الذي يقترب من ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصفة رسمية، ليكون أحدث الصفقات التي أبرمها المارد الأحمر في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

ويبدو أن صفقة جديدة انضمت إلى كتيبة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري وغيرها من المنافسات المحلية والقارية والعالمية التي يتطلع إليها الفريق لتحقيقها والفوز بها.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال الأيام الماضية، لتدعيم صفوف دفاعه، بعد اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل إلى نادي نيس الفرنسي. 

من جانبه كشف داري زهير، والد المغربي أشرف داري، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بريست الفرنسي، مدة وتفاصيل عقد نجله مع الأهلي، بعد الانضمام لصفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال داري زهير، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "سيحصل الأهلي على أشرف داري عن طريق البيع النهائي وليس بنظام الإعارة".

وأتم والد أشرف داري، تصريحاته قائلًا: "سيوقع أشرف داري مدافع بريست الفرنسي على عقد لمدة 4 سنوات مع الأهلي".

كيف بدأت قصة التعاقد بين الأهلي و أشرف داري ؟

البداية عندما بدأ الأهلي يبحث عن تدعيم خط دفاعه، خاصة بعد قرار محمد عبدالمنعم بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي، ووصول عرض من نادي نيس الفرنسي للحصول على خدمات لاعب منتخب مصر، ليكون أشرف داري مدافع منتخب المغرب هو بديل مثالي للانضمام للأهلي.

وكشف عبد اللطيف فليفلي، وكيل المغربي في تصريحات لـ "كورة بلس": "نعم، هناك مفاوضات من النادي الأهلي للتعاقد مع أشرف داري خلال الميركاتو الصيفي الجاري".

وتابع: "الأمر لم يتخطى حاجز المفاوضات حتى الأن، لا يوجد عرض رسمي فقط مفاوضات".

وأكمل فليفلي تصريحاته قائلا: "لا أستطيع الحديث عن التفاصيل بسبب سرية العمل، ولكن هناك اهتمام بالفعل مع النادي الأهلي، وخلال الساعة الأخيرة لم يحدث اتفاق بين الطرفين، وننتظر الجديد".

الوداد ينافس الأهلي لضم أشرف داري

من جانبه دخل نادي الوداد في منافسة شرسة مع الأهلي لضم اللاعب إلى صفوفهم، بتقديم عرضاً ضخمًا له.

ووفقًا لما نشره موقع "البطولة" المغربي، أن نادي الوداد المغربي دخل في مفاوضات مع بريست الفرنسي من أجل ضم اللاعب.

وأشار الموقع إلى أن الوداد حصل على موافقة أشرف داري بالانضمام له خلال الصيف الجاري، ويتبقى فقط مفاوضات الناديين مع بريست الفرنسي من أجل إقناعه بالحصول على خدمات اللاعب.

المفاوضات تتوقف بين أشرف داري والأهلي

وعاد وكيل اللاعب ليوضح حقيقة توقف مفاوضات القلعة الحمراء مع اللاعب لضمه في ميركاتو 2024.

وكشف فليفلي، فليفلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "المفاوضات ما زالت مستمرة بيننا وبين النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات أشرف داري".

واسترسل وكيل اللاعب، في تصريحاته قائلًا: "لم نحصل على أي عرض رسمي حتى هذه اللحظة من الأهلي لمناقشته مع إدارة النادي الفرنسي".

وأردف فليفلي، تصريحاته قائلًا: "أرسلنا مطالبنا إلى النادي الأهلي من أجل التفاوض للحصول على أشرف داري".

والد داري يطلب من نجله الانضمام إلى الأهلي

ربما كانت تلك نقطة التحول في المفاوضات واقتراب نجاح الصفقة بصفة رسمية، حينما أشار زهير في تصريحات خاصة لـ كورة بلس": "بالفعل هناك اهتمام من الأهلي بضم أشرف".

وأكمل: "أيضا هناك مفاوضات مكثفة من بعض الأندية الأوروبية للحصول على خدمات نجلي أبرزها، إسبانيول وخيتافي الإسبانيان، بجانب أندرلخت البلجيكي وبعض الأندية الفرنسية".

كما كشف نجل أشرف داري عن وجود اهتمام من فريق الوداد الرياضي المغربي للتعاقد مع المدافع الدولي صاحب الـ 25 عامًا من أجل ضمه للفريق.

وعن رغبة اللاعب، قال: "أشرف تواصل معي بشأن العروض المٌقدمة إليه وأخبرته أنني أفضل انتقاله للنادي الأهلي أو الوداد المغربي في وطنه".

وأردف: "النادي الأهلي كبير وعريق في إفريقيا وشرف لأي لاعب الانضمام له، بالإضافة إلى أن مصر بلده الثاني وسنكون سعداء بانضمامه للأهلي". 

وأتم: "مازالت الأمور لم تحسم بعد وفيما يخص الجانب المادي والتعاقدات والعروض الرسمية فكافة التفاصيل مع وكيله".

موعد وصول أشرف داري إلى الأهلي

 

أشار والد اللاعب المغربي أشرف داري، إلى أن نجله سيصل إلى القاهرة من أجل اتمام التعاقد مع الكتيبة الحمراء بصفة رسمية.

وأكد داري زهير، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "كل ما يتردد بشأن توقيع أشرف داري عقود الانضمام إلى الأهلي غير صحيح، ولكن المفاوضات في مرحلة متقدمة عن أي وقت مضى".

واسترسل "داري"، قائلًا: "خلال ساعات قريبة سيكون أشرف داري مدافع بريست في القاهرة من أجل إتمام التعاقد مع الأهلي".

الجدير بالذكر أن أشرف داري هو مدافع أساسي في منتخب المغرب وسجل هدفًا مع أسود الأطلس أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال قطر 2022، وكان قد بدأ مشواره الاحترافي من فريق الوداد البيضاوي ومنه إلى استاد بريست الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق