اخبار كورة

أنور الغازي يعلن التبرع بـ 500 ألف يورو لصالح غزة

أعلن النجم الهولندي أنور الغازي، ذو الأصول المغربية، أنه توصل بمستحاقته المالية، العالقة في ذمة ناديه السابق، ماينز الألماني، الذي فسخ عقده بشكل غير قانوني، لمجرد إعلان دعمه فلسطين ضد العدوان الصهويني.

وأكد لاعب كارديف سيتي الجديد، يومه الجمعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيخصص 500 ألف يورو (نصف مليون يورو)، لمساعدة الأطفال في غزة، كما وجه رسالة لمسؤولي ماينز.

وكتب الغازي في مشنور: "بعد استلامي اليوم المال من ماينز، أود أن أوضح أن معركتي القانونية مع ماينز لم تكن، بالنسبة لي، متعلقة بالمال".

وأضاف: "أود أن أغتنم هذه الفرصة، لأشكر ماينز على شيئين. أولا، على سداد جزء من المال، والذي سيتم استخدام 500 ألف يورو منه، لتمويل مشاريع لصالح الأطفال في غزة. آمل أن ماينز، وعلى الرغم من محاولاتها الفاشلة المتكررة لتجنب سداد المبلغ المستحق، أن يعلموا بأنهم ساهموا ماديا، من خلالي، في محاولة جعل الحياة أكثر احتمالاً بالنسبة لأطفال غزة. وثانيا، في محاولتهم لإسكاتي، جعلوا صوتي أعلى لصالح المظلومين ومن لا صوت لهم في غزة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :