اخبار كورة

المصري البورسعيدي يستكمل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي

موقع اخبار كورة - يعاود الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي تدريباته استعدادًا للمباراة التي يخوضها ضد نظيره الهلال الليبي في إياب بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

المصري البورسعيدي يخوض مواجهة قوية ضد الهلال الليبي في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد القادم في مباراة العودة بين الفريقين في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

المصري ضد الهلال

وكانت مباراة المصري أمام الهلال الليبي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني بالكونفدرالية، انتهت بخسارة المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يطمح المصري البورسعيدي في تحقيق الفوز على الهلال الليبي من أجل مواصلة مشواره بقوة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي، في إياب الدور التمهيدي الثاني ببطولة الكونفدرالية، إلى طاقم تحكيم مغربي.

ويتكون طاقم التحكيم المغربي الذي عينه "كاف" لإدارة مباراة المصري والهلال، من سمير الكزاز حكم ساحة، ويعاونه زكرياء برينسي كمساعد حكم أول، وحمزة الناصري كمساعد حكم ثان، بينما يتولى حمزة الفاروق مهام الحكم الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :