المصرية ليلي شريف تنتظم في مران فريق كاليفورنيا إيريفن الأمريكي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتظمت اللاعبة المصرية ليلى شريف البحيري، لاعبة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق كاليفورينيا إيرفين الأمريكي لكرة القدم النسائية، في مران فريقها الأمريكي والذي يخوض حاليًا دوري الجامعات الأمريكي، والتي تشارك معه اللاعبة للموسم الثالث على التوالي.

جدير بالذكر أن ليلى شريف أول لاعبة مصرية تحصل على منحة رياضية، من الدرجة الأولى بالدوري الأمريكي للجامعات، حيث تعاقدت كاليفورنيا إيرفين مع اللاعبة، لمدة 4 سنوات بداية من الموسم الرياضي الجاري 2021-2022. 

ونجحت اللاعبة خلال وجودها مع ناديها في الحصول على بطولة الـ "Big West"، فى أول موسم لها، حيث قادت الفريق للتأهل إلى بطولة الـ"NCAA" لأول مرة في تاريخ الجامعة، رغم أنها لم تقضى معه إلا عدة أشهر.

اللاعبة المصرية ليلى شريف بدأت حياتها الكروية مع فريق وادي دجلة، وشاركت في أول مباراة رسمية بالدوري الممتاز يوم الجمعة 14 أكتوبر 2016، ونجحت في تسجيل هدفين في مرمى المصري القاهري آنذاك.

ثم انتقلت اللاعبة إلى فريق كفر سعد على سبيل الإعارة، مقابل حصول ناديها على مبلغ مالي يعد الأول من نوعه في تاريخ التعاقدات، ثم نجح كفر سعد في الحصول على خدماتها في نهاية الموسم، ومنه للجونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق