اخبار كورة

الأهلي يكثف مفاوضاته مع الطيران لضم مهاجمته مريم محسن "كبدة".. خاص

موقع اخبار كورة - يكثف النادي الأهلي خلال الفترة الحالية مفاوضاته مع نادي الطيران، لضم مريم محسن "كبدة" مهاجمة الأخير من أجل تعزيز صفوف الأول، والذي يستعد حاليًا للظهور الأولى في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وذلك قبل إغلاق باب القيد الصيفي والمقرر له مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وقال مصدر داخل نادي الطيران في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم الإثنين: "شادي محمد المشرف العام على قطاع الكرة النسائية، أجرى اتصالاً هاتفيًا مع الحكم الدولي محمد الصباحي، بصفته مشرفًا على قطاع الكرة بنادي الطيران، من أجل التفاوض معه على ضم مريم محسن كبدة".

وأردف المصدر: "محمد الصباحي يرفض التفريط في خدمات اللاعبة دون الحصول، على مبلغ 300 ألف جنبه، بينما وضع الأهلي مبلغ 50 ألف جنيه فقط، من أجل ضم اللاعبة".
في سياق آخر أعلن النادي الأهلي أمس عن تعاقده مع الفلسيطينة سارة الكرد، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف المارد الأحمر، والذي يخوض الموسم المقبل دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أندية الرجال، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

وكان "كورة بلس" انفرد بتعاقد النادي الأهلي مع سارة الكرد، لاعبة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم النسائية.. أعرف التفاصيل 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :