اخبار كورة

ميندي يتصدر غيابات أهلي جدة أمام الهلال في الكلاسيكو

موقع اخبار كورة - يستضيف أهلي جدة نظيره الهلال، في الكلاسيكو المرتقب، والمقرر إقامته اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

غيابات أهلي جدة أمام الهلال في الكلاسيكو

وفقا لصحيفة "اليوم" السعودية، يفتقد أهلي جدة خدمات كل من الحارس السنغالي إدوارد ميندي عن المباراة، وألكسندر وزياد الجهني ومحمد المجحد بسبب الإصابة.

وأشارت إلى أنه لم يتحدد الموقف النهائي بعد للاعب عبدالله العمار من المشاركة في اللقاء من عدمها.

الهلال ضد الأهلي

وقبل المباراة، يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة بعد مرور خمس جولات فقط، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد وهزيمتين.

ويسعى الهلال لمواصلة انتصاراته وتفوقه على منافسيه، بتحقيق الفوز السادس على التوالي هذا الموسم في مسابقة الدوري، في رحلة الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

في المقابل، يعاني أهلي جدة من أزمة في نتائجه المحلية، ووداعه المفاجئ لبطولة كأس الملك على يد الجندل (2-1) والذي يلعب في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى، ثم الخسارة في الجولة الماضية على يد القادسية 1-0.

ويدرك ماتياس ياسيله أن الخسارة أمام الهلال قد يكون لها عواقب كبيرة لفريقه الباحث عن المنافسة على اللقب بعد أن حل في الموسم الماضي بالمركز الثالث في لائحة الترتيب خلفا للمتصدر الهلال ووصيفه النصر.

والتقى الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لأهلي جدة، بمدرب الهلال البرتغالي خورخي جيسوس، ثلاث مرات على مستوى البطولات المحلية، وتعرض لخسارتين في دوري روشن السعودي الموسم الماضي 1-3 ذهابا، 1-‏2 وإيابا، وخسر في مباراة السوبر السعودي بالضربات الترجيحية في نصف النهائي بعد التعادل 1-‏1 في الأشواط الأصلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :