أهلي جدة يخطط لضم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى نادي أهلي جدة اهتمامه بالتعاقد مع ثنائي ليفربول، المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقات انتقال حر.

وينتهي عقد محمد صلاح وفيرجيل فان دايك مع نادي ليفربول بنهاية الموسم الحالي، يونيو 2025 مع عدم التوصل لاتفاق على تمديد عقدهما حتى الآن.

وأفاد موقع "CaughtOffside" الإنجليزي أن أهلي جدة يتصدر سباق التعاقد محمد صلاح في الوقت الحالي بعد تواصل مباشر من مسؤولي النادي مع ممثلي النجم المصري.

مسؤولو أهلي جدة يعلمون أن أولوية محمد صلاح هي البقاء مع نادي ليفربول الموسم المقبل، لكنه في النهاية قد يكون مجبرًا على الانتقال إلى دوري روشن حال عدم تجديد عقده.

لكن أهلي جدة لن يكتفِ فقط بفكرة التعاقد مع محمد صلاح لكنه أيضًا يفكر في ضم الهولندي فيرجيل فان دايك الصيف القادم أيضًا.

الخطة هي أن يقدم أهلي جدة عرضًا لثنائي ليفربول، محمد صلاح وفيرجيل فان دايك بعقد لمدة 3 مواسم مع إمكانية التمديد لموسم رابع بالاتفاق بين الطرفين.

باريس سان جيرمان يدرس الدخول في سباق التعاقد مع المصري محمد صلاح الصيف المقبل، أملًا في رغبته بالاستمرار في الدوريات الأوروبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق