اخبار كورة

لحيمر: "اللاعب المغربي حْكَّار كايْشُوف خصم في أسفل الترتيب وعنْدُو 0 نقطة كايْحكْرُو"

خرج رضوان لحيمر، مدرب شباب السوالم، بتصريح مثير، بخصوص عقلية اللاعب المغربي، وذلك بد تعادل فريقه مع شباب المحمدية (0-0)، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال لحيمر في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء: "جاءتنا 3 فرص واضحة، وهذا مشكل (إهدار الفرص) نعاني منه منذ بداية البطولة، لا سيما بعض المحاولات التي خلقناها في مواجهة حسنية أكادير، أهدرنا قرابة 8 فرص، 3 منهم كان بإمكان أي شخص أن يسجلها وضاعت ببشاعة".

وتابع: "كان بإمكاننا أن نسجل في الشوط الأول على الأقل هدف أو هدفين من الفرص التي خلقناها أمام المرمى، طالما نحن لم نسجل، الفريق الخصم يكتسب الثقة. اليوم شباب المحمدية ليس لديه ما يخسره. عِيت ما نحذّر فاللاعبين، اللاعب المغربي حْكَّار، كايْشُوف خصم في أسفل الترتيب وعنْدُو 0 نقطة كايْحكْرُو، وأن اللاعبين من الأمل والعديد من الأشياء".

وواصل: "اللاعب المغربي دائما، عندما يكون هناك خصم لديه مشاكل، التركيز يغيب عنه تماما، وبالتالي يضيع الفرص والتمريرات، اليوم الخصم قاتل على جميع الكرات، لأنه يضم لاعبين شبان".

"كنا نريد الانتصار، لكننا أهدرناه ببشاعة، بسبب مشكل إهدار الفرص خصوصا في الشوط الأول. جئنا من أجل تحقيق الفوز، لكننا لم نتمكن من ترجمة الفرص إلى أهداف"، يضيف لحيمر.

واستطرد: "اللاعب المغربي دائما يستصغر الخصم، وحذرت اللاعبين من ذلك، لأن الكرة تربح في الملعب وليس على الورق أو قبل المباراة".

وأتم: "في أوروبا، عندما نشاهد الفرق يكون لديها نفس التركيز مع جميع الخصوم، عادة تكون لديك مباراة ضد فريق كبير تجد بأنه دخل في تركيز منذ بداية الأسبوع، أما عندما يقول اللاعب بأن المباراة سهلة وسنفوز بها، ويستصغر بها فبالتالي يهدر الأهداف ويفقد التركيز، هذه عقلية لازالت راسخة عند جميع اللاعبين، وأتمنى أن تتغير عند الأجيال القادمة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :