7 غيابات للوداد أمام حسنية أكادير مقابل عودة أونزو والهباش وحركاس وغيلاني لقائمة الفريق

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عرفت قائمة الوداد الرياضي المُستدعاة لمواجهة حسنية أكادير، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية، غياب 7 لاعبين مُقابل عودة بعض العناصر للائحة الفريق.

وشهدت اللائحة التي كشف عنها رولاني موكوينا، يومه الجمعة، غياب بعض الأسماء بسبب الاختيارات الفنية للمدرب، ويتعلق الأمر بكل من بيدرو هنريكي دي أسيس "بيدرينهو" وإسماعيل بنقطيب وأيوب بوشتة إضافة إلى سيف الدين بوهرة وشعيب فيضي، وكل من سيدي بونا عمار وكاسيوس مايلولا.

في المقابل، استعاد الوداد الرياضي خدمات بعض العناصر، بعد عودة كل من معاد أونزو وزكرياء غيلاني، بعد اسبعادهما من المقابلة الأخيرة لاختيارات المدرب موكوينا.

ووقّع منير الهباش على حضوره في قائمة "الفريق الأحمر" للمواجهة القادمة، إثر عودته من الإيقاف بعد طرده خلال مباراة المغرب التطواني ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

وسجّل جمال حركاس هو الآخر حضوره في اللائحة المذكورة، بعد غيابه عن اللقاء الماضي أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الرابعة من الدوري المحلي بسبب وفاة والدته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق