اخبار كورة

أول تعليق رسمي من بلعيد على أزمة أحمد قندوسي مع الأهلي (صورة)

موقع اخبار كورة - علق الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب نادي سينت ترويدنس البلجيكي، على أزمة أحمد قندوسي، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا المُعار من الأهلي، بأقوله أثناء التحقيق الذي جرى معه مع مسؤولي القلعة الحمراء.

وقرر النادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

ونشر زين الدين بلعيد، عبر خاصية "الاستوري" على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام": "كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احترامًا لزميلي وصديقي في المنتخب، واحترامًا لكيان النادي الأهلي وجماهيره، ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيخ الأمور".

واسترسل: "النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل وأنا من اخترت وفوضت من يمثلني، المفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم".

وأتم: "عدم إمضاءي للنادي الأهلي كان قرار شخصي، لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يشاع، بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :