اخبار كورة

موكوينا: "أرغب في تطوير لغتي العربية وإيجاد وقت فراغ لزيارة الشاطئ.. الكل قال لي إن المغرب يمتلك شواطئ رائعة"

عبر رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، عن رغبته في تعلم اللغة العربية، وزيارة شواطئ المملكة، مؤكدا اشتغاله بشكل يوم من أجل اكتشاف أسرار البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال موكوينا في تصريحاته التي تلت الانتصار على شباب المحمدية (3-2): "أريد تطوير أمرين، أولهما لغتي العربية 'شوية شوية'، والأمر الثاني هو إيجاد وقت فراغ من أجل الذهاب للشاطئ، فالكل يقول لي أن المغرب يتوفر على شواطئ رائعة".

وواصل: "سألت النادي ليوفروا لي غرفة في مركب ويلنيس لأنني أجد نفسي رفقة طاقمي دائما في المركب، وآتي لمنزلي ثم أنام 3 ساعات وأعود إليه مجددا للتداريب".

وأكمل: "إنها بطولة صعبة، وما يجعلها صعبة هي الكثير من القوة البدنية واللاعبون في حالة جيدة للغاية في كل الفرق".

واختتم: "أنا حاليا أعمل لأعلم ما يصلح وما لا يصلح في الدوري المغربي، وكل مكونات النادي يساعدونني في ذلك، وأنا أتلقى معلومات وأتعلم كل شيء يوميا عن الكرة الجميلة لهذا البلد".

وارتقى الوداد بانتصاره إلى الوصافة حاملا في جعبته 11 نقطة، وفي المقابل، ظل شباب المحمدية متذيلا ترتيب البطولة الاحترافية بنقطة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :