اخبار كورة

"لمواجهات كلها جرأة" .. الكشف عن قميص الأهلي البديل قبل السوبر المصري (صور)

موقع اخبار كورة - كشفت الشركة الراعية للنادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، عن القميص الاحتياطي للفريق في الموسم الجديد 2024-2025، وذلك قبل ساعات من مواجهة الفريق الأحمر مع سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ونشرت الشركة الراعية للنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة القميص الجديد، مدون عليه عنوان: "أسلوب جريء لمواجهات كلها جرأة".

وفي سياق آخر، تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويدخل النادي الأهلي مباراة ولديه طموح تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا والتأهل إلى نهائي السوبر المصري وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي في شكله الجديد.

فيما يأمل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز وعبور سيراميكا، وذلك من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الإفريقي خلال الأيام الماضية.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري هذا العام، بصفته بطلًا لبطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، فيما يدخل سيراميكا كليوباترا المباراة بصفته بطلًا لكأس الرابطة.

والفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، يقابل الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز التي تقام في نصف النهائي. ايضًا اليوم الأحد.

طالع ايضًا:

اتحاد الكرة يُعلن حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري

تعرف على مباريات الأهلي في كأس الرابطة

محمد الشناوي: ندعم أي لاعب سيشارك أساسيًا مع الأهلي

ووصلت بعثة النادي الأهلي التي يترأسها محمد الدماطي، إلى الإمارات، مساء الخميس الماضي، على متن طائرة خاصة، وخاض الفريق التدريبات على مدار يومي الجمعة والسبت ووحد مارسيل كولر المدير الفني للفريق خطته التي يخوض بها اللقاء.

قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، محمد عبد الله.

- خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، مصطفى أبو الخير

- خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ووسام أبو علي، سمير محمد.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :