اخبار كورة

البطولة الاحترافية/ اتحاد طنجة ينفرد بالصدارة بعد فوزه على مُضيفه أولمبيك آسفي (2-3)

فاز اتحاد طنجة مساء يومه الأحد، على مضيفه أولمبيك آسفي (2-3)، في المباراة التي جمعت بين الطرفين لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.

وافتتح الضيوف سجل التّهديف في الدقيقة الـ40'، حمل توقيع فوزي عبد المطلب، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم اتحاد طنجة بنتيجة 0-1.

وبعد الاستراحة، عزّز جواد غبرة نتيجة اللقاء، بعد إحرازه الهدف الثاني للفريق الأزرق في حدود الدقيقة الـ51'، قبل أن يُقلص شيخنا ساماكي النتيجة لأصحاب الأرض خلال الدقيقة الـ58'.

وواصل اتحاد طنجة، تفوّقه في اللقاء بعد توقيعه الهدف الثالث بواسطة حمزة الواسطي، قبل أن يُسجل عبد الله ديارا الهدف الثاني لأولمبيك آسفي، لتنتهي المباراة بانتصار الضيوف بنتيجة 2-3.

وبهذا الفوز، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 12 نقطة، مُتصدرا سلم الترتيب، بينما توقّف عداد أولمبيك آسفي عند النقطة السابعة في الصّف الـ12.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :