الطير: "لو خرجنا من آسفي بنقطة لغمرتنا السعادة فما بالك بالانتصار.. الإكراهات تجعل هدفنا البقاء ولكن طموحنا يفوق الحلم"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى هلال الطير، مدرب اتحاد طنجة، سعادته بالانتصار على أولمبيك آسفي (2-3)، في المباراة التي جمعت بين الطرفين لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.

وقال الطير في تصريحاته التي تلت المباراة: "طموحنا كبير يفوق الحلم، وتحديد الأهداف يكون من اختصاص الإدارة، ونظرا للإكراهات والتركيبة البشرية المحدودة فمن المنطقي أن يكون هدفنا البقاء".

وواصل: "الرأي العام الرياضي تفاجأ من الانطلاقة الجيدة وغير المنتظرة أداء ونتيجة، ونتصدر الترتيب أمام الرجاء والجيش الملكي ونهضة بركان واتحاد تواركة".

وأكمل: "نهدي الانتصار لجميع الطنجاويين عبر العالم، وبلغة الكرة، لو خرجنا من آسفي بنقطة فسنموت فرحا فما بالك بثلاث نقاط. قد نغير أهدافنا وكذلك بالنسبة للإدارة".

وبهذا الفوز، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 12 نقطة، مُتصدرا سلم الترتيب، بينما توقّف عداد أولمبيك آسفي عند النقطة السابعة في الصّف الـ12.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق