اخبار كورة

أمال فؤاد: الكرة النسائية ستصبح مصدر دخل مهم لـ مصر ولدينا قاعدة لاعبات مميزة

موقع اخبار كورة - أكدت أمال فؤاد لاعبة فريق وادي دجلة السابقة، والمدير الفني لنادي العين الإماراتي لكرة القدم النسائية، أن الكرة النسائية في مصر تشهد حالة من التطور الفني بشكل كبير خلال السنوات الماضية بفضل وجودة قاعدة مميزة من اللاعبين المميزين.

وقالت أمال فؤاد لاعبة فريق وادي دجلة السابقة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم: "إن الكرة النسائية في مصر وعلى مدار بعيد ستصبح مصدر دخل مهم للكرة المصرية مع انتشارها بشكل كبير في الوطن العربي على مختلف الأعمار السنية خارج وداخل مصر".

وأشارت إلى أنها تعرف لاعبين مميزين في أكثر من نادي يمنح برقة أمل في وجود قاعدة مميزة من اللاعبين لخدم المنتخبات الوطنية المصرية في السنوات القادمة والمنافسة على كل البطولات الإفريقية على مدى بعيد.

في سياق متصل قرر مجلس إدارة كلية التربية الرياضية الموافقة على انتداب أمال فؤاد لاعبة فريق وادي دجلة السابقة، والمدير الفني لنادي العين الإماراتي لكرة القدم النسائية، للتدريس بكلية التربية الرياضية بنات جامعة الأزهر، بالعام الدراسي 2024-2025 على ان تبدأ عملها من اليوم الإثنين.

وعقد عميد كلية التربية الرياضية بنات الدكتور محمود إسماعيل الهاشمي، اجتماعا مع أمال فؤاد اليوم الأحد 20 أكتوبر بمكتبه داخل مقر الجماعة، لتسلميها مهام العمل وتهنئتها على شغل منصبها الجديد، وانتدابها لهذه الوظيفة والتي بدأت من الفعل اليوم.

الجدير بالذكر أن أمال فؤاد مثلت أندية دجلة والصحة والعبور سابقًا، وأصغر مدير فني سيدة في الدوري المصري للسيدات وانشأت فريق المصري القاهري عام 2014، وحاصلة على الرخصة A الآسيوية وتعد بذلك ثاني مدربة مصرية حاصلة على هذه الرخصة التدربيبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :