اخبار كورة

جهاز الزمالك يدرس الاستعانة بأحمد فتوح أمام البنك الأهلي

موقع اخبار كورة - يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاستعانة بخدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك في ظل جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، ويفكر الجهاز الفني في توظيف اللاعب في مركز 8 خلال المباريات المقبلة بعد تجربته في هذا المركز من قبل في ظل الاعتماد على المغربي محمود بنتايك في مركز الظهير الأيسر.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وتُلعب بطولة الدوري من دور واحد فقط دون نظام الذَّهاب والإياب، على أن تلعب الأندية أصحاب المراكز الأولى من 1 إلى 9 على اللقب، بينما تنافس الفرق التسع الاّخرى على الهبوط، حيث يهبط فريقان في نهاية الموسم إلى دوري المحترفين، بينما يصعد 3 أندية إلى الدوري الممتاز.

ويخوض كل فريق حوالي 25 مباراة بدلًا من 34، وهو ما سيساعد على إنهاء المسابقة في توقيت مناسب على غرار جميع الدوريات العالمية والعربية في جميع أنحاء العالم مطلع الصيف المقبل.

موعد مباراة الزمالك القادمة

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :